علّق الكولومبي جيسون موريللو، على انضمامه رسميًا لصفوف برشلونة الإسباني، معارًا من فالنسيا.

ووقع موريللو على عقود انضمامه للبلوجرانا اليوم، وظهر في مؤتمر صحفي للحديث عن انتقاله للبارسا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبوريتيفو" الإسبانية تصريحات موريللو وقال: "أنا سعيد جدًا بهذه الفرصة، أنا ممتن لله لأنه يفتح باب كبير جدًا بالنسبة لي، اللعب لواحد من أكبر الأندية في كرة القدم، إنه حلم أصبح حقيقة، الآن لا بد لي من العمل فقط حتى يتمكن المدرب من اتخاذ القرار".

وأضاف: "مشاعري واضحة في ابتسامتي، السعادة التي أشعر بها لارتداء هذا القميص، وآمل أن أساهم بما أعرفه والخبرة التي أمتلكها في الدوري وأن أساعد الفريق لتحقيق الأهداف".

وتابع موريللو: "إن الحلم هو ارتداء هذا القميص منذ أن كنت صغيراً ، والآن أعيش هذه الحقيقة وآمل أن أظهرها في الميدان".

وواصل الكولومبي: "نحن نعرف ما يعنيه برشلونة، إنه حلم أن أكون هنا وأتمنى أن يكون الوقت الذي أقضيه هنا طويلًا ".

وأكد موريللو: "أنت دائمًا تعمل على أن تكون جاهزًا في الوقت المناسب، عندما تأتي الفرصة للعب، يجب أن تكون مستعدا، وآمل أن استفيد من فرصي، وعلى صعيد المنتخب أن تكون في برشلونة هو شيء إضافي، لكن كل شيء يعود للأداء في الملعب".

وأردف بشأن اللعب جوار قائد البلوجرانا ليونيل ميسي: "إنها ميزة كبيرة أن تلعب بجانب ميسي الأفضل في العالم، أتمنى أن أساعده، وأساعد الفريق، نحن نعرف ما يعنيه أن تلعب بجانب ميسي".

وعن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، علّق موريللو: "تحدثت مع المدرب فالفيردي، وثقته بي تظهر من خلال وجودي هنا الآن، ويجب أن أظهر هذه الثقة مع الفريق".

وأختتم بشأن مقارنة وضعه بمواطنه ياري مينا والذي لم يحظِ بفرصة في برشلونة وانتقل إلى إيفرتون: "أنا لست في وضع يسمح لي بمقارنة نفسي مع ييري مينا. أنا فقط هنا لأثبت أنني أستطيع أن أكون جزءا من النادي".