أعرب أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم أمام هدرسفيلد، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الريد ديفلز على هدرسفيلد بثلاثية لهدف، في مباراة ضمن مواجهات الأسبوع 19 للبريميرليج.

وقال سولشاير في تصريحاته لشبكة قنوات "بي بي سي" الرياضية: "جماهير مانشستر يونايتد أفضل المشجعين في العالم، لقد كانت لدي هذه العلاقة الرائعة معهم".

وأضاف: "لقد كنت هادئاً بشكل مدهش طوال اليوم، لقد ساعدني اللاعبون على الاستقرار بسرعة فعلاً".

وواصل سولشاير: "كان تصدي دي خيا هو اللحظة الحاسمة، واحدة من أفضل التصديات التي رأيتها".

وأكمل مشيدًا بلاعبه الفرنسي بول بوجبا: "يعرف بوجبا أنه قادر على تسجيل المزيد من الأهداف وخلق الفرص، كان لديه عدة تمريرات في الأسبوع الماضي، إنه سعيد الآن".

وأكد سولشاير: "أنت في حاجة إلى الحفاظ على هذا الزخم، أمامنا مواجهتين كبيرتين، وأن تدخل لتلك المباريات بكل ثقة هو أمر رائع"

وأردف: "هذا هو مانشستر يونايتد، عندما تسجل أولاً، أنت تريد هدف ثاني، عندما تسجل الثاني أنت تريد الثالث، أردنا الحفاظ على نظافة شباكنا، كل فريق مبني على هذا الأساس، سنحرص على الخروج بشباك نظيفة قريبًا".

سولشاير أشار إلى أن كلاً من روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز وأنتوني مارسيال يمكن أن يشاركوا في مواجهة الفريق القادمة أمام بورنموث.

وأختتم بشأن سانشيز: "أليكسيس عاد وقد عمل ليومين على تدريبات اللياقة بشكل جيد، سيعود للتدريبات معنا في الحصة القادمة، مشاركته أمام بورنموث ممكنة لكن ليست أكيدة، لكنه سيشارك بالتأكيد أمام نيوكاسل، لم يكن لدي متسع من الوقت للجلوس والتحدث معه بهذا القدر من التفصيل لكنه يتوق للعودة إلى الملعب".