شن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفننتوس، هجومًا على أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، عقب التعادل مع أتالانتا بنتيجة (2-2)، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

وكان رئيس نابولي، هاجم قرار الاتحاد باختيار الحكم مازوليني، لإدارة مباراة فريقه أمام إنتر ميلان، مساء اليوم.

وقال أليجري في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "لقد نفد صبري، ولكن من الأفضل التحدث عن المباراة، أنا لست في مزاج جيد".

وأضاف: "لعب الفريق شوط أول جيدًا، سجلوا هدفًا من خلال فرصة واحدة أتيحت لهم، كنا نعلم أن هذه المباراة كانت صعبة، وكان بإمكاننا حتى مضاعفة النتيجة".

وواصل أليجري: "في الشوط الثاني لعبنا بعشرة لاعبين، ولكننا تعافينا، وربما كان بإمكاننا الفوز، في النهاية حصلنا على نقطة جيدة ضد فريق رائع".

وأكمل مدرب يوفنتوس: "أردنا الفوز في هذه المباراة، والآن لدينا مواجهة مع سامبدوريا".

وبشأن طرد بينتانكور، علّق أليجري: "أنا لا أتحدث عن الحكام، بانتي أدار المباراة بشكل جيد.. لكن خارج الملعب، نحن سمعنا تصريحات من مالكي الأندية (يقصد رئيس نابولي) ضد الحكام.. سأترك بانتي الذي حكم بشكل جيد، لأنه ليس من الأناقة القيام بتلميحات وتصريحات مثل هذه".

وأردف: "سأترك بانتي، الذي كان يحكم بشكل جيد، جانباً لأنه ليس من الأناقة القيام بهذه التلميحات والتصريحات، لن أتكلم أبدًا، نحن بحاجة إلى تثقيف المشجعين، أستطيع أن أخطف المشهد وأثير ضجة لكن هذا سيكون خطأً، في إيطاليا أي شيء وكل شيء يذهب، ونحن لا نتعلم أبدًا".

وشدد أليجري: "نحن نعمل ونريد الفو ، وسنعمل جاهدين للفوز بالدوري، أشعر بخيبة أمل، ربما لست معتادًا على اللعب في عيد الميلاد، يوم السبت فزنا بالمباراة ولم نقل أي شيء، نحن لا نترك الأمور تخرج عن السيطرة، لكن صبري نفذ".

وتابع مدرب البيانكونيري تصريحاته: "اليوم أعتذر للحكم الرابع في المباراة وأنا محبط، لكن بعد ذلك تسمع أشياء معينة وتبكي على بعض الحوادث، أنا حزين على الكرة الإيطالية، لا توجد رغبة لتحسينها، كانت الوضع جيدًا اليوم، لكننا نحتاج دائمًا للحديث عن أشياء أخرى".

وأختتم أليجري: "برأيي لا توجد رغبة في التحسن، أشعر بخيبة أمل للأطفال وأطفالي، لا نريد تحسين هذه الرياضة".