لازالت الأصداء حول اهتمام ليفربول الإنجليزي بلاعب الكيان الصهيوني موانيس دابور، وأزمة النجم محمد صلاح في حالة إنضمامه لكتيبة الريدز.

دبور الذي يلعب لفريق ريد بول سالزبورج النمساوي هدفاً للنادي الإنجليزي، ليكون إحتياطياً للدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تؤكد بأن إنضمام اللاعب لفريق ليفربول، سيخلق المشاكل لأحد نجومه الحاليين، محمد صلاح الذي يعتبر أهم لاعبي الفريق الإنجليزي منذ الموسم الماضي.

وذكرت تقارير أن الحمر سيكون حريصا على مهاجم ريد بول سالزبورج دابور وهم يبحثون عن نسخة احتياطية لروبرتو فيرمينو.

وأشارت التقارير إلى ان أحد الصحف الإسرائيلية "يورزاليم بوست"، تزعم بأن هناك مشكلة تلوح في الأفق بين ليفربول ومحمد صلاح بسبب دابور، ومن الممكن أن يعيد المصري التفكير في مستقبله بسبب هذه الصفقة.

ورغم ذلك، أشارت الصحيفة الإنجليزية، أن المقربين من صلاح، يشيرون إلى ان اللاعب المصري ليس قلقاً في حالة إنضمام موانيس، حيث ان كرة القدم بعيدة عن أي مجال أخر.

وأبرزت الصحيفة، تجاهل صلاح للاعبي مكابي حيفا، في مباراة الفريق الإسرائيلي أمام بازل الذي كان يلعب له النجم المصري عام 2013، مما يثير التخوف في صفوف ليفربول عن علاقة الثنائي.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية، ليفربول لا يمكنه أن يخاطر بمستقبل صلاح، إذا رفض النجم المصري حضور دابور، سيضطر الريدز لعدم التواصل معه مرة أخرى.