رد "آرثر ميلو" لاعب نادي برشلونة الجديد والمنتقل إلى صفوف جريميو في الميركاتو الصيفي الماضي على كلمات زميله "ليونيل ميسي" والتي أشاد فيها بقدرات البرازيلي.

وعلق "ميلو" على اختيار الأرجنتيني له كأفضل صفقة جاء بها الفريق في الصيف: "في البداية، لم أصدق الأمر لأن والدي من أخبرني بهذا التصريح وهو يمزح كثيراً".

وتابع: "طلبت منه أن يتوقف عن هذا المزاح، ولكنه أكد لي حقيقة الكلمات، وذهبت للتأكد منها عبر الكمبيوتر وشاهدت ما قاله ميسي عني وكنت مبهوراً".

وأضاف: "كلمات ميسي بكل تأكيد تمنحني الثقة وتدفعني للسعي وراء المزيد وتقديم المساعدة للفريق، وأشكره على كل هذا الحب".

وواصل تصريحاته: "اللعب بجوار ميسي في الملعب يعطيك شعور غريب، لأنك كنت تشاهده من خلال التلفزيون فقط في السابق، والآن تتواجد بجانبه ومع لاعبين آخرين مميزين مثل بيكيه وبوسكيتس ولا أعلم إذا ما كان ذلك حلماً أم حقيقة".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها "كوتينيو" من الجماهير: "اعتقد أن فيليب يحتاج لبعض الوقت من أجل استعادة مستواه الفني بعد العودة من الإصابة، رد فعله كان هادئاً على الانتقادات ويعلم أن ما يمر به طبيعياً حتى يعود من جديد لتألقه مع الفريق".

وتحدث البرازيلي عن أزمة "ديمبلي" والتأخير عن مواعيد التدريبات: "عثمان تعلم من أخطاءه السابقة، بعد معاقبته من المسئولين، ولكن الجميع يقع في أخطاء والأهم هو كيفية احتضانه ومساعدته للخروج من مشكلته وعدم التأثر بها في الملعب".