قال أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق الأول، في الوقت الذي لا يضر بمصلحة الفريق، مشيرًا إلى أن أهم شيء للفارس الأبيض هو تحقيق الاستقرار.

وأضاف في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم" ببرنامج "في الاستاد": "بعد المباراة الأولى أمام القطن أكدت أنه علينا احترام الخصم رغم فوزنا بسبعة أهداف، وثبت صحة حديثي".

وتابع: "الكرة لا يوجد فيها كبير أو صغير وهذا درس لنا، يوجد حزن بسبب خسارة أمس ولا يوجد مبرر للخسارة ولا يوجد عندنا فريق أول أو ثاني، سنتعلم من أخطاء هذه المباراة، وسنركز في اللقاء المقبل بالدوري أمام بتروجيت".

وأردف: "ربنا يكون في عون لجنة المسابقات، ولكن في كل بلد في العالم الناس لا تتفاجىء بظهور البطولات، فهناك عشوائية في إدارة مسابقة الدوري".

واستطرد: "بيراميدز صنع جهدًا جيدًا في الدوري، والأهلي ناد كبير ويملك الشخصية ويستطيع التأقلم في أي وقت وحاليًا يسير بشكل جيد في الدوري، ونحترم كل المنافسين سواء بيراميدز أو الأهلي".

واستكمل: "لا يوجد عروض مقدمة لمحمد إبراهيم لاعب الفريق، وغير مطروح خروجه للإعارة في يناير المقبل".

وأتم: "المدير الفني كريستيان جروس طلب التدعيم في مراكز محددة ونحن سنوفر له كل طلباته وبمواصفات محددة".

وتحدث أمير عن انتقال لاعب الفريق محمود عبدالعاطي (دونجا) لصفوف الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قائلًا: "غير صحيح".

واختتم: "متفائل بقدرة الزمالك على تحقيق بطولات هذا الموسم، ونمتلك لاعبين أصحاب إمكانيات فنية عالية، ويوجد عندهم الحافز ولا يوجد فرحة أو حزن مبالغ فيه، ونمتلك جهازًا فنيًا جيدًا وإدارة للكرة توفر متطلبات الفريق".