يعاني لاعب فريق برشلونة "فيليب كوتينيو" من فترة سيئة في الوقت الحالي داخل أسوار النادي الكتالوني.

اللاعب البرازيلي انتقل إلى الكامب نو قادمًا من فريق ليفربول، وذلك في موسم الانتقالات الشتوي الماضي بعد سلسلة من المفاوضات الطويلة بين الناديين.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن "كوتينيو" يعاني مع البلوجرانا حاليًا بسبب خسارته لمكانه في التشكيل الأساسي للفريق وذلك لصالح الفرنسي "عثمان ديمبلي".

ورغم التصرفات السيئة لـ"ديمبلي" إلا أن تألقه في الفترة الأخيرة دفع المدرب "إرنستو فالفيردي" للاعتماد على خدماته بشكل كبير مقارنة بـ"كوتينيو".

وأشارت إلى أنه بالرغم من أن "كوتينيو" لم يعتاد على فكرة الجلوس على دكة البدلاء طويلًا، إلا أنه يتعامل مع ذلك الوضع بشكل هاديء.

وأوضحت أن اللاعب صاحب الـ26 عامًا يسعى إلى استعادة أفضل مستوى له من أجل استرجاع مكانته في التشكيلة الأساسية لبطل الدوري الإسباني.

وأفادت أيضًا أن "كوتينيو" يعلم جيدًا أنه يحظى بمكانة وثقة كبيرة في غرفة خلع الملابس، خاصة مع قدرته على اللعب وفقًا للخطط المختلفة في المباريات المهمة.

الصحيفة الكتالونية أوضحت أن "كوتينيو" يستهدف إثبات نفسه بشكل مميز مع استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا في شهر فبراير المقبل.

برشلونة سيواجه ليون الفرنسي في دور الـ16، ويسعى "كوتينيو" إلى التألق في تلك البطولة الهامة لإثبات قدراته أمام "فالفيردي".