أكد لاعب فريق العين "حسين الشحات" أنه لم يكن مهتمًا بما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا بين الثنائي "محمد صلاح" و"سيرجيو راموس" وذلك خلال مشاركته في مواجهة فريق ريال مدريد أمس الأول في نهائي كأس العالم للأندية.

وخسر العين الإماراتي أمام اللوس بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسبق أن اعتدى "راموس" على "صلاح" وألحق به ضرر عنيف في الكتف في نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال.

وتحدث "الشحات" في تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم" عن مواجهة المرينجي حيث قال:" البعض عبر تويتر كان يطلب مني أن أرد حق محمد صلاح في مواجهة راموس، ولكن هذا الأمر لم يكن يشغل بالي على الإطلاق، لأن مهمتي في الملعب كانت تنصب على كيفية تحقيق الفوز على ريال مدريد".

وأضاف: "صديقي محمد صلاح لاعب كبير، هو قادر على استعادة حقه في الملعب، لا يوجد لاعب كرة قدم يفكر بطريقة رد الحق للاعب آخر طالما هو يمكنه ذلك، أوكد أنه لم يكن في تفكيري أي شيء من هذا الأمر، كل همي كان الإسهام في تحقيق الفوز مع فريقي في هذه المباراة التاريخية".

وواصل لاعب مصر المقاصة السابق: "لم ألعب في مواجهة راموس وحدي وإنما كل الفريق، لم تفرق معي كثيرًا مواجهته، كما قلت كان المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز في المباراة من أجل التتويج باللقب".

واستكمل: "نتمنى أن تكون المشاركة في هذه البطولة العالمية حافزًا لنا في دوري أبطال آسيا من أجل العودة للمشاركة العالمية".

وأردف: "أنا متأثر جدًا لأنني أهدرت فرصتين أمام ريال مدريد كانتا قادرتين على جعلنا متقدمين، لم يحالفني التوفيق فيهما، بالتأكيد ليس من الجيد على الإطلاق أن يقوم اللاعب بإضاعة مثل تلك الفرص، ولكن قدر الله ما شاء فعل".