كشف مصدر بالنادي الأهلي عن رغبه إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب في ضم لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي كان قد أعلن ضم محمد محمود من دجلة، ومحمود وحيد ظهير المقاصة، وجيرالدو لاعب أول أغسطس بالإضافة إلى الشاب الفلسطيني محمود السلمي.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"بطولات": "البرازيلي كاميلو سانفيزو مهاجم كوريتارو المكسيكي، نال إعجاب الإدارة الفنية للمارد الأحمر، للانضمام لصفوف الفريق بداية من يناير المقبل".

وأضاف: "اللاعب يبلغ من العمر 30 عامًا ولكنه مهاجم قدير ويعد لاعبًا حرًا حيث ينتهى تعاقده مع ناديه بنهاية شهر ديسمبر الجاري، وبالتالي لن يكلف النادي أموالاً كثيرة رغم وجود منافسة من عددة أندية مصرية وخارجية على ضمه".

وتابع: "مسألة ضم سانفيزو في يد الأوروجوياني لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق".

وأتم: "علي معلول يعد الأقرب للرحيل لرغبة اللاعب في ذلك من ناحية ولضم الأهلي لمحمود وحيد ظهير أيسر المقاصة من ناحية أخرى".

وفي حال إتمام الأهلي التعاقد مع اللاعب سيتعين على مسؤوليه رحيل إثنين من الأجانب، حيث يضم حاليًا، التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي والمالي ساليف كوليبالي، بجانب المنضم حديثًا الأنجولي جيرالدو، واللوائح تنص على وجود أربعة أجانب فقط في صفوف كل فريق.

جدير بالذكر أن البرازيلي كاميلو سانفيزو يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن.