ينطلق اليوم معسكر منتخب مصر للشباب مواليد 2001 بقيادة ربيع ياسين المدير الفني، ويستمر حتى أول يناير المقبل بمشاركة 25 لاعبًا.

قائمة منتخب مصر للشباب

محمود صابر ومحمد هيثم ويوسف عبد القادر والعربى بدر (الأهلي) وأحمد كامل وعبد الرحمن العشري وعبد الله عادل وزياد محمد والسعيد يحيى وحسام محمد (إنبى) وحسام أشرف وأحمد عيد (الزمالك) ومروان شلبي (الإسماعيلي) وإبراهيم عادل (بيراميدز) ومحمد سمير وعلي أشرف ومحمد شحاتة وأحمد هاني (طلائع الجيش) وإيهاب العايدي (المصري) وفارس محمد (سموحة) وحسام حسن (المحلة) وحسام ياسين (بترول أسيوط) ومحمود صبري (النجوم) وعلي (الأوليمبي) وزياد أحمد (محترف في كندا).

ويخوض المنتخب خلال المعسكر 3 مباريات ودية مع أندية من القسم الثالث أيام الخميس 27 والسبت 29 ديسمبر الجاري والثلاثاء أول يناير، ضمن البرنامج طويل المدى الذي اعده المدير الفني ويشرف عليه مجدى عبد الغني عضو مجلس الإدارة في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب في موريتانيا 2021.

ويعد معسكر اليوم هو الرابع في إطار خطة اعداد منتخب قوي يمثل مصر في السنوات المقبلة، وهو ما دفع ربيع ياسين للبحث والتنقيب عن اللاعبين المميزين من جميع قطاعات الجمهورية حيث تم تجربة أكثر من 100 لاعب في المعسكرات الماضية على أن تتضح الصورة بالنسبة للقائمة الأساسية بداية من مارس المقبل حيث يشارك الفريق فى دورتين وديتين دوليتين.