أدى لاعبو الأهلي الغائبون عن رحلة إثيوبيا لمواجهة جيما المقرر لها الثالثة عصر اليوم الأحد في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مرانًا قويا على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

وشهدت التدريبات مشاركة، أكرم توفيق وعمرو جمال وعمرو بركات وجونيور أجاي وجيرالدو وأحمد علاء وباسم علي وصالح جمعة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية، وأعقبها بعض الفقرات المتنوعة بالكرة.

وخضع ثلاثي الأهلي مؤمن زكريا ومحمود الجزار وعمار حمدي إلى تدريبات استشفائية صباح اليوم، بعد مشاركتهم في مباراة فريق الشباب أمس أمام طلائع الجيش.

ونفذ محمد نجيب مدافع الفريق اليوم الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التي خضع لها مؤخرًا، وذلك بعدما خاض تدريبات كرة منفردة، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

وينتظر محمد نجيب العودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد تنفيذه برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة الماضية جمع بين الفقرات البدنية داخل الجيم وفي الملعب.

وواصل وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم للتعافي من الإصابة في كاحل القدم، حيث أدى جلسة في الجيم على هامش مران اللاعبين الغائبين عن رحلة إثيوبيا.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على نظيره جيما الإثيوبي ذهابًا بهدفين نظيفين سجلهما ناصر ماهر ومروان محسن على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.