هدفاً في مباراة نهائية من جديد، بطولة يرفعها على أعناقه مرة أخرى، سيرجيو راموس لا يكل ولا يمل، اللقب رقم 20 للقائد التاريخي للميرنجي.

أعرب سيرجيو راموس عن سعادته بالفوز الذي حققه ريال مدريد على العين بنهائي بطولة كأس العالم للأندية، برباعية مقابل هدف، كان للقائد نصيب منها بالهدف الثالث.

شبكة "BBC" البريطانية، نقلت تصريحات اللاعب عقب المباراة، حيث قال "حققنا لقب مهم بعد جهد كبير من اللاعبين وتواضع أمام الفرق".

وأضاف "استحقينا اللقب، لأننا احترمنا الخصوم بعد ان تحدثتا معاً عن صعوبة تلك المباراة، خاصةً وأن العين قدم مباريات قوية في البطولة".

وأكمل "أهدي اللقب للجماهير التي ساندتنا منذ بداية المشوار، نحن ريال مدريد وهذا يعني أننا نسعى دائماً للتتويجات ولا نقبل بالخسارة أبداً".

راموس بعد أن سجل الهدف، ذهب لزميله إيسكو يحتفل معه خارج الملعب، فسر ذلك قائلاً "علاقتي مع إيسكو طيبة جداً، ذهبت لتحفيزه وأن يرى الجميع بأن لا توجد مشاكل بين اللاعبين في ريال مدريد".

سيرجيو أنقذ هدف التقدم للعين من أقدام المصري حسين الشحات، بعدما استبسل على خط المرمى، وأبعد الكرة عن شباك فريقه.

استعاد راموس لحظة تألقه في اختتام حديثه، قائلاً "لقد استطعت وضع قدمي في الوقت المناسب وانقاذ المرمى من هدف مؤكد، بعد ذلك استطعنا ان نسيطر على المباراة قبل ان تصبح أصعب علينا".

شاهد لقطة انقاذ راموس لفرصة الشحات