إعلان

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن الانسحاب من مباراة المقاولون في الدوري

السبت 22 ديسمبر 2018 ,11:10 م
اخر تحديث 22 ديسمبر 2018 ,11:10 م
الاسماعيلي

وكان الإسماعيلي قد تأهل اليوم لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه القطن الكاميروني بثلاثية مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأصدر الإسماعيلي بيانًا رسميًا يوضح فيه أسباب انسحابه من المباراة التي قد طلب تأجيلها خلال الفترة السابقة في خطاب رسمي موجه لاتحاد الكرة.

بيان الإسماعيلي لإعلان الانسحاب من مباراة المقاولون العرب 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الانسحاب من مباراة المقاولون العرب وعدم اللعب في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة.

يأتي القرار في ظل التعنت الواضح ضد الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة، والكيل بمكيالين في ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلي مع إنبي بسبب لعب الأول فى بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي نفس البطولة التي يشارك بها الإسماعيلي.

وكان النادي الإسماعيلي قد أرسل خطابًا لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل لقاء المقاولون العرب الذي من المقرر أن يقام يوم ٢٧ ديسمبر الحالي بسبب تعارض موعده مع موعد وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم ٢٦ ديسمبر أي قبل أقل من ٢٤ ساعة من وصول الفريق.

وقام الإسماعيلي بإرفاق تذاكر الطيران الخاصة بالبعثة مع خطاب التأجيل علمًا بأن الرحلة ما بين الإقلاع من ياوندى وحتى الوصول للقاهرة تستغرق (١٩ ساعة ) لكن النادي تلقى ردًا صادمًا من الاتحاد المصري برفضه تأجيل اللقاء بدون إبداء أسباب.

المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي صرح بأن قرار عدم لعب اللقاء هو رد فعل طبيعي على التعنت والظلم الواضح الذي يقع على فريقه، و أن القرار يهدف في المقام الأول لحفظ حقوق وكرامة النادي الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة التي تعاني من ظلم واضح وغير مبرر في ظل إصرار المسئولين في اتحاد الكرة المصري على إقامة اللقاء برغم معرفتهم بمواعيد الطيران الخاصة بعودة الفريق وحالة الإجهاد الشديدة التي يمر بها اللاعبون، حيث أدى الفريق ٦ مباريات خلال ٣٠ يومًا في ثلاث دول مختلفة حيث لعب الإسماعيلي أمام الرجاء في المغرب وماسيجير في بوروندي وأخيرًا أمام القطن في الكاميرون.

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !