رغم تعرضه لخسارة مفاجئة على أرضه أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يشعر الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بخيبة أمل.

كريستال بالاس أسقط مانشستر سيتي وأبعده عن صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن ليفربول، بعدما فاز عليه بثلاثية مقابل هدفين.

شبكة "BBC" البريطانية، نشرت تصريحات بيب جوارديولا عقب المباراة : "لقد بدأنا المباراة بخلق العديد من الفرص الرائعة، سجلنا هدفاً ولكننا لم نستطع نحافظ عليه".

وأضاف "الهدف الثالث كان من ركلة جزاء، علينا أن نحاول تجنب تلك الأخطاء، كرة القدم تُلعب على هذه التفاصيل، لكن في النهاية إذا شاهدنا الإحصائيات، سددوا ثلاث كرات على المرمى بثلاثة أهداف".

وأردف "الأمر معقد، ولكن نحن سنحاول تدارك الموقف والتعافي من جديد، ومحاولة الفوز في جميع المباريات المقبلة، نحن لازلنا في ديسمبر".

وأكمل "كنا الأفضل ولا أشعر بخيبة أمل إلا من الهزيمة وهذا طبيعي، لكننا قدمنا مباراة كبيرة، كريستال بالاس سجل هدفاً رائعاً تحياتي لتاوسيند على ذلك الهدف".

 

واختتم "الأن علينا أن نستعيد لياقتنا وقدرتنا البدنية والتفكير في المباريات المقبلة، عقلياً وذهنياً قبل أي شئ، لابد وأن نكون مستعدين لما هو قادم".