يؤكد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، على عدم وجود أزمة فيما يتعلق بالتعاقد المبرم مع مهاجم الفريق ماورو إيكاردي.

وقال في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "إيكاردي لعب عدد كبير من المباريات، هو العنصر الذي يترجم تحركاتنا إلى أهداف، لكنني أتفق على ضرورة أن يسجل اللاعبين الآخرين".

وأضاف: "الشائعات حول تجديد عقد إيكاردي؟ لا توجد مشاكل، إنه يتصرف بشكل صحيح و ينفذ مهمته".

وتابع سباليتي: "نانيجولان يتحسن ويتدرب بشكل منتظم، وفيما يتعلق بمشاركته سأقول هذا في الاجتماع قبل المباراة ، احترامًا لزملائه المشاركين في التدريبات".

وأكمل مدرب النيراتزوري: "سوق الانتقالات؟ الإدارة تعتني به، لدينا فريق ليس من السهل تحسينه، إذا كانت هناك فرصة، سيكونون في وضع يسمح لهم بإغتنامها، لكننا نقوم بعمل جيد، لدينا العدد الصحيح من اللاعبين في كل مركز".

وواصل سباليتي تصريحاته: "تجديد عقد سكرينار؟ لدينا العديد من اللاعبين، الذين ترغب الأندية الأخرى في التعاقد معهم وهم بمثابة أعمدة للفريق، مثل سكرينار الذي هو بالنسبة لي لاعب متكامل من الصعب الاستغناء عنه".

وأختتم سباليتي: "دالبرت وميراندا؟ لقد حقق دالبرت نتائج جيدة في أخر مواجهتين، وميراندا يعاني من مشكلة عضلية ولن يتم استدعاؤه".