تحدث المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد "أولي جونار سولشاير" عن حالة اللاعبين قبل مواجهة فريق كارديف غدًا في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان غدًا في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

وقال "سولشاير" في مؤتمر صحفي نشره الموقع الرسمي للنادي: "لوكاكو غائبًا لعدة أيام، لم أراه بعد، لقد حدث ذلك قبل وصولي، لذلك فلا بأس".

وأضاف: "لم أر سانشيز أيضًا، هو في طريق العودة أيضًا".

وواصل: "كاريك وماكينا، مساعدا المدرب، هما من كانا هنا طوال الموسم، لقد كان لهم رأيهم ومدخلاتهم ، ولكن هناك الكثير من المباريات خلال الـ 10 أو 15 يومًا القادمة، لذا فإن الأمر يتعلق باختيار فريق تعتقد أنه سيحصل على نتائج من خلاله".

واستكمل: "نحن بحاجة إلى نتائج ، ولكن مرة أخرى، كل لاعب يحتاج إلى معرفة أنه من المحتمل أن يحصل على فرصته في هذه الفترة، لأن هذه هي طبيعة اللعبة هنا في إنجلترا".

وأردف: "وظيفتي تتمثل في مساعدة اللاعبين وجعلهم يستغلون الفرصة ويستمتعون بها، جميعهم يرغبون في أن يكونوا جزءًا من مانشستر يونايتد، انا هنا لمساعدتهم، حينما تكون في مانشستر يونايتد هناك عدة مطالب يجب تنفيذها منك كلاعب، من ضمنهم أن تكون لاعبًا للمجموعة".

وأنهى قائلًا: "لا أعتقد أن هناك لاعبًا تواجد على الدكة أكثر مني، هذا كل ما أريد إيصاله لهؤلاء اللاعبين، أنت تدخل للملعب من أجل تؤثر في المباراة".