أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يتفاوض بالفعل مع جوزيه مورينيو من أجل العودة إلى تدريب النادي الملكي.

مورينيو رحل عن ريال مدريد في 2013 بعد ثلاث سنوات ناجحة على المستوى المحلي وإعادة الفريق الإسباني للواجهة الأوروبية والخروج ثلاث مرات من نصف النهائي.

بعد رحيله من ريال مدريد قاد تشيلسي ومن ثم إلى مانشستر يونايتد، قبل أن تتم إقالته الثلاثاء الماضي بسبب تدهور النتائج مع الشياطين الحمر.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت الشائعات التي تفيد برغبة ريال مدريد في التعاقد مع مورينيو من جديد، وأن فلورنتينو بيريز بدأ بالفعل التفاوض مع المدرب البرتغالي من أجل الجلوس مرة أخرى على كرسي المدير الفني بملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأكدت الصحيفة أن بيريز تواصل مع مورينيو لمعرفة ما إذا كان يريد العودة مرة أخرى لريال مدريد ام لا، من أجل إيقاف صلاحيات سيرجيو راموس الذي يُطيح في الكل الأن.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى ان بيريز يفكر في مورينيو، لأنه هو الوحيد الذي يمكنه إيقاف راموس وتحجيم صلاحياته، خاصةً وأن المدافع الإسباني لا يهمه أحد في النادي ويتجاوز دوره كقائد ولاعب كرة قدم.

ويعتقد بيريز أنه إذا عاد جوزية مورينيو من جديد كمدير فني، سيضرب عصفورين بحجر واحد، أولاً يعيد ترتيب غرفة خلع الملابس وتهدئة الأجواء، والثاني وضع حد لتصرفات سيرجيو راموس.

تعيين مورينيو في حالة موافقته سيتوقف على نتائج سولاري مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حتى نهاية الموسم على أقصى تقدير، ورغم أن عودته ستُثير بعد المشاكل مع الصحفيين مرة أخرى، إلا أن المدرب البرتغالي أكد لبيريز بأنه سيحاول التعايش مع الصحفيين وأنه لن يكون أول من يطلق النار بتصريحاته.

وأبرزت الصحيفة، رغبة بيريز في التعاقد مع نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تأتي من ضمن الأشياء التي سيغري بها جوزية مورينيو، فالتوقيع مع نجم برشلونة السابق، سيكون بمثابة وعد من فلورنتينو لمدرب مانشستر يونايتد السابق من أجل العودة إلى سانتياجو بيرنابيو.