خسارة بثلاثية نظيفة من الفيصلي في أول مباريات أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد لنادي الوحدة السعودي، جعلت الفريق في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

المدرب المصري الذي عاد من جديد لكرسي المدير الفني، صرح بعد الهزيمة بأنه مقاتل ويمكنه تحمل المسئولية، حتى وان كانت البداية ليست مثالية.

ميدو تحدث في المؤتمر الصحفي قائلاً "النتيجة لا تعكس سير المباراة بأي شكل من الأشكال، لقد بدأنا اللقاء بشكل سئ بعد استقبالنا هدف في الدقيقة الأولى مما جعل اللاعبين يرتبكون".

وأضاف "هدف أخر من كرة ثابتة للفيصلي، تدربنا عليه كثيراً من أجل تفاديه، ولكن قلة التركيز تسببت في تعزيز النتيجة لهم".

وشدد "من يسمع نتيجة المباراة، يتخيل بأن السيناريو كان مختلف عما حدث، لكننا خلقنا فرصاً عديدة وانفرادات في الشوط الثاني، كان يمكن بأن يكون هناك هدفاً من هذه الفرص، يعيدنا من جديد للقاء، كما أن التغييرات في الشوط الثاني كانت مفيدة جداً وأضافت الكثير للفريق".

وأكمل "أشكر اللاعبين على انهم حاولوا حتى الدقيقة الأخيرة، ولكن النتيجة كانت صعبة عليهم، ورغم ذلك أكرر شكري لهم لقتالهم وعدم الإستسلام للوضع".

وأشار"المهمة صعبة، وكان من الممكن أن يرفضها أي مدير فني بدلاً مني، لكنني وافقت على تدريب الوحدة لأن الجميع يعلم بأنني مقاتل، والهزيمة لن تؤثر في نفسية اللاعبية ولا في ميدو".

وأتم "سنظل رافعين رؤوسنا وسنعالج الأخطاء في الفترة المقبلة، وأعد الجماهير بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي".

وسيواجه الوحدة نظيره الأهلي في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 28 ديسمبر الجاري.