أعرب الدولي الإسباني "لوكاس فاكسيز" جناح فريق ريال مدريد، عن تعجبه من هزيمة فريق ريفر بليت الأرجنتيني أمام فريق العين الإماراتي بنصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك أثناء حديثه بعد مباراة كاشيما أنتلرز الياباني.

وكان النادي الملكي قد فاز على نظيره الياباني بثلاثة نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "مدينة زايد الرياضية"، ليتأهل اللوس بلانكوس لملاقاة العين الإماراتي في النهائي.

وقال فاسكيز في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "المباراة الأولى تكون دائمًا مُعقدة، لقد لعبنا بشكل جيد، وفي النهاية لقد نجحنا في الفوز بالمباراة".

وأضاف: "هذه المسابقة مهمة، وما يعتقد أنها ليست ذات قيمة، رأيه ليس لديه قيمة بالنسبة لنا، لقد أتينا إلى هُنا من أجل الفوز بكأس العالم".

وواصل: "المدرب يعطيني العديد من الفرص، وأنا أحاول أنّ أكون على قدر ثقته، نحن نملك 23 لاعبًا، وهم جميعًا لاعبين مهمين لريال مدريد".

وأكمل: "لقد لعبنا بشكل جيد، ماركو أسينسيو شعر بانزعاج مرة أخرى، وبيل قام بعمل رائع، وأحرز ثلاثة أهداف، ونحن سعداء بما قدمناه".

وأنهى: "لم نكن نتوقع أنّ ريفر بليت سيهزم أمام العين، لكن هذه هي كرة القدم، لا يُمكن أنّ تعرف أبدًا ما الذي يُمكن أنّ يحدث، إذا تحترم منافسك، إنك ستفاجئ".