أعرب المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بفوز فريقه على فريق كاشيما أنلترز الياباني بكأس العالم للأندية.

وكان النادي الملكي قد فاز على نظيره الياباني بثلاثة نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "مدينة زايد الرياضية"، ليتأهل اللوس بلانكوس لملاقاة العين الإماراتي في النهائي.

 وقال سولاري بعد نهاية المباراة لقناة النادي الرسمية وفقًا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا سعيد جدًا بأهداف جاريث بيل الثلاثة، في البداية كاشيما لعب بتركيز ولكن عرفنا كيف نقرأ الخصم، سيطرنا على المباراة وقدمنا مباراة جيدة".

وأضاف: "الآن نحن سنحصل على راحة لقد بذلنا جهدًا كبيرًا في المباراة وكاشيما أجبرنا على ذلك، لقد لعبنا بشكل جيد، لقد دخلنا المباراة وكأنها مباراة نهائية، وأنا سعيد بتحقيق الفوز".

وأنهى: "نحن سنذهب للمباراة النهائية بالطموح نفسه، ريال مدريد يريد دائمًا الفوز بالنهائيات، سيكون إنجازًا عظيمًا بالنسبة لنا أنّ نحقق البطولة ثلاث مرات على التوالي .. تحقيق ثلاث دوري أبطال على التوالي وكأس العالم للأندية ثلاث مرات على التوالي سيكون أمرًا رائعًا لكل مشجعينا".