يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في القاهره غدا على ملعب التتش، قبل التوجه إلى إثيوبيا لخوض مباراة الإياب في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا وذلك وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني.

ويخوض الأهلي مرانه عصر غد، على أن يتوجه الفريق إلى مطار القاهره، عقب نهاية المران استعدادًا للسفر.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من المران، عقب انتهاء مباراة النجوم في الدوري، على أن يستأنف مرانه اليوم.

ويخوض سعد سمير، مدافع الأهلي، برنامجه التأهيلي، الذي يخضع له تمهيدا للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمباريات الرسمية في الفترة المقبلة.

وتعرض سعد لإصابة بمزق في العضلة الخلفية، أبعده عن المشاركة في مباريات الفريق.

ويخضع سعد لبرنامج علاجي، على أن يحدد طبيب الفريق عقب العودة من رحلة إثيوبيا بداية تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة من البرنامج العلاجي والتأهيلي، وبداية الجري حول الملعب وتنفيذ تدريبات تأهيلية، على أن يحدد موعد عودته للمشاركة في المران الجماعي بناء على تنفيذه للمرحلة الثانية من التأهيل، وعدم وجود أي شكوى من الناحية الطبية.

وينتظم شريف اكرامي، حارس الفريق الأول، اليوم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة جيما الإثيوبي التي أقيمت على استاد الإسكندرية في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

واشتكى اكرامي، من إجهاد في العضلة الضامة، ولم يشارك في مباراة النجوم الأخيرة بالدوري، فيما بات الحارس جاهزا للعودة من جديد للمران الجماعي قبل السفر إلى إثيوبيا.

ويستعد الأهلي للسفر مساء غد إلى إثيوبيا استعدادا لمباراة جيما في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.