اعترف المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان "أنتيرو هنريكي" أن اللاعب "أدريان رابيو" ينوي الرحيل عن الفريق الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي في حديقة الأمراء في يونيو المقبل.

وحاولت إدارة بطل الدوري الفرنسي إقناع "رابيو" منذ فترة طويلة بخطوة التوقيع على عقد جديد.

ويتنافس أكثر من نادِ على الظفر بخدمات "رابيو" مثل برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام وغيرهم.

وعندما سُئل عن ما إذا كان النادي ينوي تكرار محاولاته لتجديد عقد اللاعب المذكور، أجاب "هنريكي" في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" العالمية: "في الوقت الحالي لا، لقد اتخذنا ذلك القرار بعد اجتماع مع اللاعب".

وأضاف: "اجتمعنا مع رابيو وأخبرني أنه لن يوقع على عقد جديد وأنه يريد مغادرة النادي عند انتهاء عقده الحالي في نهاية هذا الموسم".

وواصل: "لقد قررنا أن يظل رابيو على دكة البدلاء لفترة غير محددة، قبل عدة شهور أجرينا محادثات إيجابية مع وكيل رابيو، اتفقنا على أنه سيبقى في النادي وسيوقع على عقد جديد، كما قبلنا جميع شروط اللاعب، لقد ناقشنا هذه الشروط حتى يظل معنا لسنوات قادمة، ولكن للأسف، من الآن فصاعدًا، توقفت المناقشات تمامًا".

وأنهى قائلًا: "يبدو أن اللاعب ووكيله قد ضللونا منذ عدة أشهر، يجب أن أضيف أن هذا الوضع يمثل عدم احترام لكل من النادي والمشجعين، خاصة أن هذا الموقف جاء من لاعب لعب معنا بداية من أكاديمية الشباب حتى الفريق الأول، لاعب تلقى دعم النادي بشكل دائم".

وذكرت شبكة "ياهو سبورتس" أن "هنريكي" رفض الحديث عن إمكانية رحيل "رابيو" في الميركاتو الشتوي مطلع العام الجديد، ولكن مصادر الشبكة ذاتها أكدت أن هذا الأمر محتملًا.