وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلي ثنائي لجنة التعاقدات محمد فضل وهيثم عرابي، بالإضافة إلي حسام غالي منسق فريق الكرة في الفترة الأخيرة.

وأعلن رئيس النادي الأهلي عن تولي أمير توفيق مديرًا للتعاقدات، مع عدلي القيعي مستشارا، اليوم الأحد عقب الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق طالع تشكيل قطاع الكرة بالكامل من هنا.

وجه الخطيب الشكر لكل أبناء الأهلي الذين تواجدوا في مواقع المسئولية خلال الفترة الماضية على الجهد الكبير الذي بذلوه لخدمة النادي على كافة المستويات مؤكدًا على تقديره الشخصي ومجلس الإدارة لعطائهم وإخلاصهم لناديهم لاسيما وأن الجميع لم يقصر في أداء المهام المكلف بها.

وكان مجلس الأهلي قد كلف هيثم عرابي من فترة قليلة بتولي منصب مدير التعاقدات، إلا أن محمد فضل وحسام غالي رفض العمل معه، مما أدي إلي توجيه الشكر للثلاثي من قبل رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

ونجح الأهلي في التعاقد مع 4 صفقات خلال تواجد الثلاثي المقال، في الفترة الماضية، وهم محمد محمود ومحمود وحيد والأنجولي جيرالدو بالإضافة إلي اللاعب الشاب الفلسطيني محمود السلمي

يذكر أن الأهلي أعلن عن تولي الأوروجوياني مارتن لاسارتي توالي القيادة الفنية للفريق لمدة موسم ونصف خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون