تحدث محمد فضل عضو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن الصفقات التي أبرمها للقلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه يعلم قدر المسئولية التي يحملها على عاتقه.

وكان الأهلي تعاقد مع أربع صفقات جديدة، وهي، "محمد محمود ومحمود وحيد ومحمود السلمي، جيرالدو" خلال الميركاتو الشتوي.

وقال فضل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بسم الله الرحمن الرحيم... كلامنا على إننا اشتغلنا على الصفقات سواء التي أبرمها النادي أو سوف يتعاقد معها لاحقا بالدليل ليس الهدف منه إظهار أنانية أو الدفاع عن الانتقادات التي وجهت بلا داع ومعلوم مصدرها".

وتابع: "وإنما نوضح أننا نعلم حجم المسؤولية والحمدلله نجتهد ونفعل جميع الأسباب حتى نكون على قدرها ومعنى نكون ليس شخصًا باسمه ولكن مجموعة أشخاص اجتهدت لخدمة ناديها فقط، أشخاص معلومة وغير معلومة تعمل في سرية تمامًا هدفها نادي الأهلي فقط".

وواصل: "الأهلي فوق الجميع بجمهوره ومبادئه وكلنا نخدم نادينا سواء من الخارج أو الداخل ونتصرف دون حسابات أو دبلوماسية نهائيًا اجتهدنا كثيرًا بسرية دون كلام أو محاولة إظهار شو خصوصًا على وسائل التواصل الاجتماعي وهدفنا كان هو أن نادينا دائما هو رقم ١ فقط وسيظل رقم ١ بجمهوره ومبادئه".

وأردف: "بخصوص صفقة لاعب أو آخر لسنا مسؤولين عن ميعاد إتمام الصفقة ولكن مسؤوليتنا تكمن في انتقاء وترشيح عناصر مميزة تخدم النادي فنيًا واستثماريًا وتكون جاهزة للانتقال دون صعوبات أو مزايدات".

وأتم عضو لجنة التعاقدات بالأهلي: "سنظل نحب ونحافظ وندافع على نادينا من حبنًا فقط كجمهور وليس لأهداف أخرى، سنكرر الأهلي فوق الجميع بمبادئه قبل بطولاته... جمهوره ده حماه".

الجدير بالذكر أن محمد فضل وحسام غالي قدما استقالتهما في الفترة الماضية اعتراضًا على قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإلغاء منصب مدير التعاقدات، بالإضافة إلى انضمام هيثم عرابي للجنة.