أكد اللاعب الدولي "حسين الشحات" نجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف العين الإماراتي، أنّ فريقه لن يكرر ما فعله في المباراة الماضية أمام فريق ويلينجتون النيوزيلندي بكأس العالم للأندية في مواجهة الترجي التونسي مساء اليوم.

وكان العين قد نجح في قلب الطاولة على ويلينجتون وحول تأخره بثلاثة أهداف لتعادل بثلاثية، وتأهل لملاقاة الترجي بعد الفوز على نظيره بركلات الترجيح.

ويواجه العين مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "هزاع بن زايد"، نظيره الترجي التونسي (بطل إفريقيا) في دور ربع النهائي.

وقال الشحات لموقع الاتحاد الدولي الكرة القدم "فيفا": "ما حققناه أمام ويلينجتون في المباراة الماضية كان صعبًا للغاية، ولكن ما فعلناه كان بالغ الأهمية، أظن أنّ الهدف الذي سجلناه قبل نهاية الشوط الأول، ساعدنا على تغيير الأمور في الشوط الثاني".

وأضاف: "هذا الهدف كان حاسمًا في النتيجة النهائية، يجب علينا أنّ نتعلم من المباراة الماضية، وأنّ نسجل في وقت مُبكر للسيطرة على الأمور، يجب أنّ نسجل أولًا، وألا نكرر سيناريو ويلينجتون".

وواصل: "الفوز بنهائي أفريقيا أمام نادٍ مثل الأهلي يعني تملك فريق قوي، ستكون مباراة صعبة لأنهم فريق كبير وعلينا احترامهم، ولكن نحن نأمل في تحقيق الفوز والوصول إلى نصف النهائي".

وواصل: "هدفنا هو التنافس على اللقب والفوز به، وبما أننا نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا يجب أنّ ننظر إلى اللقب".

وأنهى: "مشجعينا كان لهم أهمية كبيرة أمام ويلينجتون، لقد حفزونا على اللعب في المباراة، وشجعونا في اللحظات الصعبة، والآن نحن بحاجة لهم مرة أخرى أمام الترجي، نحن نأمل في الحصول على دعم أكبر لتحقيق نتيجة إيجابية".