أكد مدافع فريق ليفربول "فيرجيل فان ديك" أنهم يدركون جيدًا ما سيواجهونه في مباراة الغد أمام فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة.

وقال "فان ديك" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "نحن نعرف ما سنواجهه غدًا، لدينا سرعة جيدة أيضًا، لذا لا يتعين علينا أن نكون خائفين من أي شيء، لكننا بحاجة إلى أن نكون على دراية بخطرهم".

وأضاف الهولندي: "لديهم لاعبون جيدون، خصوصًا في خط الهجوم، لذا نحتاج لأن نكون مستعدين لذلك، لكن بخلاف ذلك نحتاج للعب بطريقتنا، علينا أن نضعهم تحت الضغط".

ليفربول لم يستقبل إلا 6 أهداف فقط هذا الموسم من البريميرليج حتى الآن، وعن ذلك قال لاعب ساوثهامبتون السابق: "هذا أمر يجعلنا جميعًا في حالة فخر، نحن نقوم بذلك معًا، ندافع معًا ونهاجم معًا، لكن بالنسبة لي كمدافع أرى أن استقبال 6 أهداف فقط هو أمر جيد جدًا".

وواصل: "لكنك لا تستطيع الفوز بأي شيء بذلك، لذلك لا يزال أمامنا طريق طويل، ولكن من الواضح أننا فخورون جدًا بهذه البداية، إنها لم تكن سيئة للغاية! لقد استمتعت بكل شيء، الأمور تسير بسرعة كبيرة هنا، لقد مر عام تقريبًا منذ أن انضممت إلى ليفربول".

وأنهى قائلًا: "أنت لا تريد أن تخسر أي مباراة، لكننا لا نريد أن نستقبل أي أهداف على الإطلاق، هذا بالتأكيد شيء نقوله لبعضنا البعض، وسارت الأمور على ما يرام".