اعترف البرازيلي "مارسيلو" ظهير فريق ريال مدريد الإسباني، أنّ فريقه يفتقد لـ"كريستيانو رونالدو" الهداف التاريخي للفريق، بعد رحيله عن صفوف اللوس بلانكوس.

وكان "رونالدو" قد قرر ترك اللوس بلانكوس، لينضم للبيانكونيري مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "رونالدو زميلي السابق، وفضلًا عن ذلك كان أيضًا صديقي، كما هو الحال مع سرجيو راموس ولوكا مودريتش".

وأكمل: "بالتأكيد عندما يرحل عن فريقك أفضل لاعب في العالم، فإنك ستفقده، ولكن نحن لا نزال نملك اللاعبين الأفضل في العالم في كل مركز، أي فريق يريد أنّ يكون لديه رونالدو، لكن ريال مدريد سيظل ريال مدريد، رغم رحيل أي لاعب".

وعن إمكانية انتقاله ليوفنتوس والتقارير التي ربطته بالرحيل للسيدة العجوز قال: "لم يخطر ببالي أبدًا أنّ أغادر ريال مدريد، لم أبحث من قبل عن أي خيار آخر".

وأضاف: "دائمًا كنت أفعل كل شيء ممكن للبقاء في ريال مدريد، ولم أفكر مطلقًا في الدقائق التي أحصل عليها، إذا شاركت في 15 دقيقة فقط في كل مباراة، فسوف أعطى كل شيء في الـ15 دقيقة، ولتحقيق الفوز".

وأتم: "لم أكن أصدق عندما أتيت لريال مدريد، كنت أظن الأمر مزحة، ثم فجأة أصبحت جزءًا من اللاعبين الذين كنت أراهم على التليفزيون أو في ألعاب الفيديو، لقد كان أمرًا مُذهلًا".