يثق المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في قدرة فريقه على هزيمة فريق ليفربول بالبريميرليج.

ويحل فريق الشياطين الحمُر ضيفًا على الريدز مساء الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها شبكة "تربيال فوتبول" البريطانية: "سنحاول تحقيق الفوز على ليفربول، أريد أنّ يكون فريقي لديه نفس الرغبة والطموح والثقة، نحن نعلم أننا سنلعب أمام المتصدر، أمام فريق على مستوى عالٍ، ولكن نحن لدينا صفاتنا".

وأضاف: "نحن لدينا فريق قادر على الذهاب إلى هُناك والقتال من أجل تحقيق الفوز، رغم المشاكل التي نواجهها، لدينا شكوك حول إمكانية مشاركة بعض اللاعبين، ولكننا سنذهب إلى ليفربول بلاعبينا المُتاحين، وكما قلت نحن قادرين على تحقيق الفوز".

وأتم: "أنا أتطلع لتلك المباراة، من الجيد أنّ يكون هناك مزيد من الوقت قبل أنّ نلعب أمامهم، لقد لعبنا يوم الأربعاء ثم سنلعب الأحد، ومن الجيد أننا لن نخوض مباراة يوم الثلاثاء، ولكن بعد ذلك هناك مباراة يوم السبت، ونحن غيرنا بعض الأمور التكتيكية التي لم نقم بها مُنذ فترة بسبب تراكم المباريات".