تحدث البرازيلي ريفالدو، لاعب برشلونة السابق، عن وضع الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو داخل ريال مدريد، بعد صافرات استجهان جماهير الملكي عليه.

جماهير ريال مدريد هاجمت اللاعب الإسباني في مباراة فريقه الأخيرة أمام سسكا موسكو التي خسرها الملكي بثلاثية نظيفة بدوري أبطال أوروبا."طالع التفاصيل"

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات لاعب البرازيل المعتزل، الذي قال "إيسكو لاعب كبير، ولكن عندما يخسر ريال مدريد على أرضه بثلاثية، على الجميع ان يتقبل وضع الجماهير".

وأضاف "إيسكو كان أمام مدرجات ريال مدريد، وكان عليه أن ينظر للأمام ويفكر في المباراة، والمباريات القادمة، وينسى الوضع برمته، الجماهير من حقها أن تغضب".

وعن مستقبل إيسكو، قال ريفالدو "إذا سألتني عن رغبتي لرؤيته يلعب في برشلونة، سأقول نعم بالتأكيد، إنه لاعب ممتاز وسيكون إضافة للنادي الكتالوني في أي وقت، ويمكن أن يقدم مستويات ممتازة".

وأكد "الوضع معقد للغاية، يصعب التصور بأن يتفاوض ريال مدريد وبرشلونة حول انتقال لاعب بينهما، التنافس بينهما كبير ليس فقط في الملعب، بل بالتأكيد دائماً ما يكون في سوق الإنتقالات".

وعن معاناة ريال مدريد، أشار ريفالدو "من الواضح أن ريال مدريد يحتاج لمهاجم قوي يقود هجوم الفريق ويسجل الكثير من الأهداف الحاسمة".

واختتم "بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد خسر الفريق قوته الهجومية، والأن حان وقت التعاقد مع مهاجم، قبل البداية الحقيقية لدوري أبطال أوروبا".

وسيعود دوري الأبطال من جديد فبراير المقبل بدور الـ16 "خروج المغلوب"، وسيتعرف ريال مدريد على النادي الذي سيواجهه أثناء القرعة التي ستقام الأثنين المقبل بمدينة نيون السويسرية.