دافع المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن نفسه فيما يخص عدم اشراك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

نافاس لم يشارك مع المدرب الأرجنتيني، الذي فضل عليه البلجيكي، تيبو كورتوا في حراسة مرمى الفريق الملكي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت تصريحات سولاري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث قال "كيلور نافاس صنع إنجازات كبيرة مع ريال مدريد، ومنح الفرح للجماهير".

وأضاف "يحظى نافاس بإحترام كبير من الجماهير واللاعبين، هو شخص جدير بالإحترام والتميز، ولكنني في النهاية أنا مدرب وأصعب شئ بالنسبة لي هو الإختيار".

وعن الهزيمة من سسكا موسكو بدوري أبطال أوروبا، قال سانتياجو "رغم الخسارة، لقد كانت مباراة مفيدة، لم تؤثر على التأهل، كذلك لم تؤثر على الصدارة".

وأردف "جميعنا يؤمن بريال مدريد، نحن أبطال أخر 4 بطولات دوري أبطال خلال 5 نسخ، لم نسقط كثيراً في كرة القدم، رغم انها لعبه بها مجد وسقوط، ريال مدريد كان له المجد الأكثر".

وأكمل "ريال مدريد فريق كبير، نحن نركز دائماً على الألقاب، ومن يريد الألقاب، لابد وأن لا يركز على تلك الأمور الصغيرة الذي يتحدث عنها البعض".

واختتم "كل نجاح في ريال مدريد تحقق بالإتحاد، الإتحاد بيننا وبين بعضنا البعض، وإتحادنا مع جمهورنا، كل هذه الأشياء تجعلنا أقوى".