أعرب أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، عن سعادته بفوز على كاراباخ الأذربيدجاني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما بالدوري الأوروبي.

إيمري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، ومن خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة "بي ان سبورتس" القطرية، بأنه لا ينتظر منافساً محدداً في الدور المقبل.

وتأهل آرسنال في المركز الأول من المجموعة، وسيتعرف على منافسه في دور الـ32 الذي سيقام في فبراير المقبل، بالقرعة يوم الأثنين القادم.

وقال إيمري "سعيد بالفوز اليوم، ومنح الفرصة للاعبين الشباب، لقد قدموا مباراة كبيرة، جميع اللاعبين كانوا مميزين، بالإضافة لتواجد سوكراتيس ولاكازيت، ليكون هناك مزيج بين الخبرة والشباب معاً".

وأضاف "أشعر بسعادة بأداء ساكا اليوم، كذلك سميث وويلوك سجلا المباراة الماضية، ونيكيتاه اليوم قدم أداء جيد جداً، أنا فخور بهؤلاء الشباب".

وعن لوران كوسيلني، الذي عاد من جديد ليقود دفاع آرسنال بعد غياب سبعة أشهر عن الملاعب، قال إيمري "بإمكانة أخذ الثقة من جديد، لقد استقبلته الجماهير بترحاب كبير، وعودته من جديد خطوة أخرى".

وأكد "سنعرف يوم السبت ما إذا كان سيشارك أمام ساوثهامتون يوم الأحد أم لا، ولكن نريد معرفة شعوره وحالته قبل أي شئ".

واختتم "لا ننتظر منافساً محدداً في الدور المقبل، نحترم جميع الفرق، ولدي ثقة كبيرة في فريقي قبل أي شئ، جاهزون لمواجهة أي فريق".