معاناة ميلان تزداد، محلياً وأوروبياً وفي كل مكان الروسونيري، يعاني، ودائماً ما يكون بعد العز والدلال، دوام الحال من المحال.

خرج ميلان الإيطالي من بطولة الدوري الأوروبي بعد خسارته خارج ملعبه أمام أولمبياكوس اليوناني، بثلاثية مقابل هدف، في ختام دور المجموعات للبطولة.

سجل هدف التقدم للفريق اليوناني بابي أبو سيسي في الدقيقة 60، ميلان كان يتأهل في حالة انتهاء المباراة بهذه النتيجة، لكن جمهور أولمبياكوس وغليانه في المدرجات، دفع فريقه لتسجيل الثاني بعدما ارتبط زاباتا من صراخ وضجيج الجماهير وسجل في الدقيقة 70 في مرماه.

دقيقتين فقط، وصحح زاباتا الخطأ، وسجل الهدف الأول لميلان، والذي بإمكانه ان يؤهلهم للدور الثاني، ولم يحتفل بل وبكى بعد الهدف.

دموع زاباتا لم تجعل جماهير أولمبياكوس ترحمه ولا تواصل الضغط عليه، فجاء توروسيديس في الدقيقة 80 وحصل على ركلة جزاء من الإيطالي إيجناسيو أباتي، ترجمها فورتونيس لهدف ثالث لأصحاب الأرض.

ظل ميلان يبحث عن هدف ثاني يؤهله للدور الثاني، ولكن أولمبياكوس تسلح بالروح القتالية والجماهير، حتى استطاع اسقاط بطل أوروبا الأكبر في إيطاليا.

لم يشارك الدولي المصري أحمد حسن كوكا في المباراة لإبتعاده عن الفريق بسبب الإصابة.

بهذه النتيجة يتأهل ريال بيتيس في المركز الأول وأولمبياكوس ثانياً بفارق الأهداف عن ميلان، الذي يخرج من الباب الضيق، بل والضيق جداً.

 

شاهد أهداف المباراة من هنا