تحدث "جوردي ألبا" ظهير أيسر نادي برشلونة عن مدى أهمية مواصلة القتال والمنافسة على جميع البطولات حتى نهاية الموسم.

وقال "ألبا" في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أمامنا تحد كبير وهو الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الذي غاب عنه برشلونة في السنوات الماضية".

وتابع: "ننتظر نتائج قرعة الدور الثاني من البطولة، وهدفنا هو التغلب على أي منافس، كذلك هو الحال في بطولة كأس ملك إسبانيا بعد وقوعنا أمام ليفانتي في دور الـ16، لأنه فريق يمتلك لاعبين مميزين يصعبون التكهن بنتيجة المباراة".

وأضاف: "على الرغم من الحصول على العديد من البطولات في المواسم الأخيرة، لكن برشلونة لم يفقد شغفه ومازال يعمل يسعى جاهداً لحسم المزيد من الألقاب لإسعاد جماهيره".

وانتقل ظهير برشلونة للحديث عن ريال مدريد وخسارته أمام سسكا موسكو بثلاثية نظيفة بالأمس في دوري الأبطال: "لم أشاهد المباراة في وقتها، لكنني علمت بالنتيجة، بالتأكيد هي سيئة لهم، ولكن هناك درساً منها وهو عدم التقليل من أي فريق تواجهه".

وعلق "ألبا" على صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير الملكي ضد لاعبها "إيسكو": "لحسن حظي، لم أتعرض لمثل هذا الموقف من قبل، علاقتي بجماهير برشلونة دائماً ما تكون قوية، ولكن هناك معنى واحد لتلك الصافرات وهي أن الجماهير تطالبك ببذل المزيد من المجهود".