يواصل النادي الأهلي مجهوداته خلال الفترة الحالية لضم لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي جيرالدو، بعد تألقه اللافت للنظر في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

وكان الأهلي قد كلف عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي بالسفر إلى أنجولا لإتمام الاتفاق مع اللاعب صاحب الـ27 عامًا، تمهيدًا للتعاقد معه في يناير، في ظل رغبة الأحمر في تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر. طالع التفاصيل.

وعلم "بطولات" أن القيعي وصل فجر اليوم إلى أنجولا لإتمام صفقة جيرالدو، ومن المنتظر أن يحصل مستشار لجنة التعاقدات على الاستغناء الخاص باللاعب مقابل مليون دولار للنادي الأنجولي.

وأكد مصدر بالقلعة الحمراء أنه من الوارد أن يصل القيعي للقاهرة اليوم أو غدًا وبرفقته اللاعب بعد إنهاء كافة تفاصيل التعاقد.

يذكر أنه في حالة انتقال جيرالدو إلى الأهلي فإنه لن يشارك مع المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد خوضه مباراة مع فريقه الأنجولي أمام أوثو دويو الكونغولي في الدور التمهيدي من التصفيات.

الجدير بالذكر أن الأهلي نجح في إبرام 3 صفقات خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وهم محمد محمود لاعب وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير مصر للمقاصة، ومحمود السلمي قادمًا من الشجاعية الفلسطيني.