شارك مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي في مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مواجهة جيما الإثيوبي، تحت إشراف سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني.

وكان مؤمن قد اشتكى من إصابة بإجهاد في العضلة الخلفية واكتفى بجلسات في الجيم عقب مواجهة طلائع الجيش الأخيرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مؤمن زكريا سيكون جاهزًا للعودة من جديد للمشاركة في المباريات عقب الانتهاء من مواجهة جيما الإثيوبي، علمًا بأنه غير مقيد في قائمة الفريق الإفريقية.

وبدأ صلاح محسن مهاجم الفريق الجري حول الملعب على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة جيما الإثيوبي، بعدما اشتكى من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي والمباريات الرسمية.

وشهد المران مشاركة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، في حين خاض أحمد فتحي ومحمد الشناوي ثنائي الفريق، جلسة في الجيم صباح اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

ويعاني فتحي من إصابة في العضلة الأمامية، فيما تعرض الشناوي لإصابة في العضلة الضامة، ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي مكثف؛ تمهيدًا لعودتهما من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

جدير بالذكر أن الأهلي يلاقي جيما أبا جيفر الإثيوبي، في السادسة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.