عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية وتحفيزية مع اللاعبين، في المران المقام حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر ميت عقبة.

الزمالك يواجه القطن التشادي، السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأفاد مراسل "بطولات" أن جروس تحدث مع اللاعبين عن أهمية الفترة المقبلة للفريق انطلاقا من اللقاء القادم أمام بطل تشاد بالبطولة الإفريقية.

وأكد المدير الفني خلال جلسته مع اللاعبين ضرورة التركيز الشديد في المباراة المقبلة وتحقيق نتيجة كبيرة ومريحة وتقديم أداء يليق بالزمالك.

كما شرح المدرب بعض النقاط التكتيكية المعينة للاعبين تمهيدًا لتنفيذها خلال التدريبات لتطبيقها في الفترة المقبلة.

وخصص جروس تقسيمة قوية للاعبين خلال المران، وقام بتقسيمهم إلى أربع مجموعات، حرصًا منه على تجهيز كافة اللاعبين بشكل كامل والاستعداد الجيد للفترة المقبلة.

وفي سياق آخر أدى الثنائي الكونغولي كابونجو كاسونجو ومحمود حمدي "الونش" لاعبا الفريق تدريبات علاجية بصالة "الجمانيزيوم" بالنادي.

ويعاني كاسونجو من بعض الألام العضلية، فيما يشكو الونش من آلام إصابته الأخيرة مع المنتخب.

وعقب أداء الثنائي تدريبات بالجيم، قام كاسونجو بأداء فقرة تأهيل بالركض حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي.

وأدى يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش المران، بسبب معاناته من آلام بالظهر.

كما يؤدي أيمن حفني صانع ألعاب الفريق تدريبات تاهيلية بالركض حول الملعب وذلك من خلال برنامج تأهيلي وضعه له الجهاز الفني من أجل معالجة الإرهاق العضلي الذي يعاني منه الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك القاهرة صباح الجمعة القادم متوجهة إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك استعداداً للقاء المقرر إقامته على ملعب برج العرب.