أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا لتوضيح موقفه من نقل مباراة الزمالك والقطن التشادي لملعب برج العرب، بعد أن كان مقررًا لها استاد بتروسبورت.

ويلتقي الزمالك أمام القطن يوم السبت المقبل في مباراة الذهاب بدور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك يرغب في خوض كافة مبارياته الإفريقية على ملعب بتروسبورت لكن الأمن رفض ذلك وقرر نقل اللقاء إلى برج العرب.

بيان الزمالك

"أوضحت إدارة الزمالك أنها فوجئت منذ قليل بقرار من الجهات الأمنية بنقل مباراة الفريق أمام القطن التشادي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، المقرر لها السبت، من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب بالإسكندرية.

وحضر كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم النائب واللواء علاء مقلد عضو المجلس ومحمد سويلم المدير التنفيذي، الاجتماع الأمني للمباراة مع الجهات الأمنية منذ قليل، لإقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت لكن كان هناك إصرار على نقل المباراة لملعب برج العرب، رغم أن الزمالك طبع 10 آلاف تذاكرة لإقامتها على ملعب بتروسبورت.

وحاول مسؤولو الزمالك خلال الساعات الماضية إقناع الجهات الأمنية بإقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت لكنها باءت بالفشل وتم نقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفى ظل القرار الأخير من الجهات الأمنية بنقل المباراة لملعب برج العرب، تقرر طبع عشرة آلاف تذكرة أخرى وختمها غدًا الأربعاء من قبل مديرية أمن الإسكندرية تمهيدًا  لطرحها للبيع صباح الخميس.

وسوف تباع تذاكر المباراة بداية من صباح الخميس من خلال 3 منافذ، الأول في مقر النادي، والثاني في استاد الإسكندرية، والثالث في واحة خطاب ببرج العرب".