كشف صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تواصل مع رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي، لسؤاله بشأن حقيقة العودة للقلعة الحمراء.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة تفيد بأن الأهلي يرغب في استعارة اللاعب لمدة عام ونصف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال صالح خلال تصريحات تلفزيونية لفضاية "الأهلي": "تحدثت مع رمضان منذ 4 أيام، وسألته عن عودته للنادي الأهلي من جديد، وأخبرني أنه لم يحدد بعد، وبدوري أبلغته أني أتمنى أن يكمل مشواره في الدوري الإنجليزي، أو أن يكون متواجدًا معنا لأنه سيكون إضافة كبيرة".

واستكمل: "قبل أن يرحل رمضان لإنجلترا كان يحمل الأهلي على عاتقه، وساهم بنسبة 50% في تحقيق للدوري مع المدرب الهولندي مارتن يول".

وعن محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، أشار: "المدرب الروماني الذي كان يدربني في الفيصلي السعودي كان يعمل بالدوري التركي، وسألني عن تريزيجيه ومنبهر بأدائه القوي والسريع، ومدرب الأحمال بالفريق أبلغني أنه يسجل أهدافًا غير طبيعية".

وأردف: "شخصيا مستغرب من استمرار تريزيجيه بالدوري التركي، ومتوقع أنه في أي ميركاتو مقبل سيكون متواجدًا في الدوري الإنجليزي أو الإيطالي، وأنا أراه أفضل لاعب في الدوري التركي".

واختتم: "عماد متعب من أقرب الأشخاص لي في حياتي، ودائما أقابل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد عودته لمصر، وأتواصل مع عبد الله السعيد وكهربا باستمرار".