كشف صالح جمعة صانع لعب فريق النادي الأهلي، عن حديثه مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد عودته للقلعة الحمراء.

وقال صالح في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الأهلي": "عبد الحفيظ تحدث معي وقال الفرصة تأتي مرة واحدة، إنما انت الفرصة أتت لك مرة وإثنين وثلاثة، وطالبني بالتركيز في التدريبات ومع الفريق".

وأضاف: "مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي لم يستفد من كل اللاعبين المتواجدين أثناء تواجده، بعد أول محاضرة له معنا، اللاعبون تحدثوا مع بعضهم وقالوا إن هناك شيئًا ما خطأ، وهذه كانت بداية مشكلاته".

وتابع: "المدرب الهولندي تسلم المهمة ونحن متصدرون للدوري بفارق 12 نقطة، وحسمناه في آخر مباراة، وكان من الممكن أن تضيع البطولة".

واستكمل: "أثناء تواجدي في البرتغال كان هناك حديث من جانب أندية بنفيكا وسبورتنج لشبونة، وقررت مواصلة مشواري في الاحتراف، ولكن بعد تواصل الأهلي مع وكيل أعمالي ومكالمة علاء عبد الصادق، لم أتردد أن أنضم للأحمر، وحال عدم تكملة المفاوضات كنت سأستمر في الاحتراف بالبرتغال".

وأردف: "كل شيء في الأهلي مختلف عن أي ناد لعبت به، إنبي شبيه للقلعة الحمراء في احترام مسؤوليه للاعبين، ويوفرون كل الأجواء المناسبة ولا يتأخرون في دفع المستحقات".

وواصل: "التواجد في الأهلي يشكل فارق كبير، فلا يجرؤ أي لاعب أن ينطق بلفظ خارج في وجود شريف إكرامي وحسام غالي وعماد متعب ووليد سليمان".

واختتم: "جددت للنادي الأهلي على بياض قبل احترافي بالسعودية، وسيد عبد الحفيظ يعلم ذلك، فأنا خرجت للإعارة لمدة سنة ونصف وجددت مثلهم للأحمر".