عبر "ريفالدو" أسطورة نادي برشلونة عن حزنه من تصرفات "عثمان ديمبلي" بسبب تأخره عن التدريبات الجماعية.

وقال "ريفالدو" في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "وضع ديمبلي في برشلونة محزن بالفعل، لأنه أثبت في المباريات أنه قادر على اللعب بشكل جيد وتسجيل الأهداف".

وتابع: "عليه أن تحمل المسئولية وتعلم الاحترافية، والتركيز على تطوير مستواه الفني وابتعاده عن عاداته اليومية السيئة ومنها الاستيقاظ المتأخر".

وأضاف: "برشلونة لن يستطيع السيطرة على كل تحركات اللاعبين، لأن لهم حياة خاصة، حتى وأن كان هناك تحذير للاعب بسبب سلوكه، لا يمكنك أن تفعل أي شيء لتمنعه، اعتقد أن ذلك هي مسئولية العائلة والأصدقاء والمقربين منه".

وانتقل البرازيلي للحديث عن مستوى الفريق بالموسم الحالي: "ربما يكون جيداً من أجل الفوز ببطولة الدوري، لكن تحقيق دوري الأبطال يتطلب مجهود وأداء آخر".

وواصل تصريحاته: "أرى أن برشلونة من ضمن الفرق المفضلة للفوز بدوري الأبطال، كذلك ريال مدريد ومانشستر سيتي الذي يقدم مباريات رائعة مع جوارديولا، وبالتأكيد يوفنتوس".

وأتم: "مباراة اليوم أمام توتنهام، تأتي بعد ضمان برشلونة التأهل للدور المقبل وقد تكون هناك فرص للفريق الإنجليزي لتحقيق مفاجأة، ولكن بكل تأكيد ليس من السهل على أي فريق تحقيق الفوز على ملعب كامب نو".