عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة فنية مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران المقام حاليًا بملعب النادي، وذلك استعدادًا لمواجهة القطن التشادي في بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يلاقي القطن التشادي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب بتروسبورت.

ووضع جروس خلال الجلسة مع معاونيه خطة التدريبات وبعض النقاط الفنية التي ستنفذ في مران اليوم، وطالب لاعبيه بالتركيز الشديد في اللقاء الإفريقي القادم أمام القطن.

وعقب الجلسة، اجتمع المدير الفني للزمالك باللاعبين في حضور الجهاز المعاون، حيث تم إلقاء بعض التعليمات الفنية عليهم تمهيدًا لتنفيذها بالمران.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا ليوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، وذلك على هامش المران، بسبب شعوره ببعض الألم في منطقة الظهر، حيث فضل جروس خوضه التأهيل في جمانيزيوم النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي.

كما يؤدي محمود حمدي الونش مدافع الفريق المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق للتعافي من إصابته.

ويؤدي الونش تدريبات بالتأهيل بالركض السريع حول الملعب وذلك على هامش المران المقام حالياً بملعب النادي.

وفي نفس السياق يؤدي الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق فقرة تأهيلية منفردة بالجري الخفيف حول الملعب، بسبب شكواه من بعض الآلام العضلية.

كما يخوض أيمن حفني صانع ألعاب الفريق تدريبات بجمانيزيوم النادي بسبب شعوره ببعض الإجهاد.

وانتظم عبدالله جمعة لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، وجاء ذلك عقب تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في لقاء المصري الأخير بالدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات حراس مرمى الزمالك، مشاركة محمود جنش والذي ظهر بشكل طيب، علمًا بأنه غاب عن المران أول أمس بسبب قدوم مولوده الجديد "مالك".

كما شارك في تدريبات حراس مرمى الزمالك عماد السيد ومحمود عبدالمنصف وعمر صلاح.