تحدث الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى فريق نابولي الإيطالي، عن الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، قبل المواجهة الحاسمة بين الفريقين اليوم الثلاثاء.

ويحل نابولي ضيفاً على ليفربول بملعب أنفيلد، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا، وفي حالة فوز ليفربول بهدف نظيف أو فارق هدفين بأي نتيجة، يتأهل مباشرةً للدور الثاني.

أوسبينا يعرف محمد صلاح جيداً وليفربول بشكل عام، فقد لعب أمامهم حينما كان حارساً لآرسنال الإنجليزي، قبل أن يتجه نحو جنوب إيطاليا، ويقود مغامرة جديدة مع نابولي.

وحذر أوسبينا في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، من الدولي المصري محمد صلاح، مشيراً إلى ان الفريق ليس فقط صلاح، هناك العديد من اللاعبين يمكن الاحتراز منهم.

وقال أوسبينا "الفرصة جيدة لنا، نريد ان نتأهل من ملعب أنفيلد، رغم اننا سنواجه خصم عظيم وفريق رائع، ولكننا لدينا مدرباً كبير ولاعبين رائعين".

وأضاف الكولومبي "ليفربول فريق كبير، ليس فقط محمد صلاح، نعم أعلم بأنه سجل ثلاثة أهداف يوم السبت الماضي، انه لاعب رائع واستثنائي، لكن علينا الإنتباه للفريق بأكمله".

وسجل محمد صلاح ثلاثية في فوز ليفربول برباعية على بورنموث يوم السبت الماضي، وتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بجانب الجابوني أوباميانج مهاجم آرسنال.

وأشار حارس نابولي "ليفربول فريق رائع، ليس فريق اللاعب الواحد، هذا هو سبب تألقهم ووصولهم للنهائي الموسم الماضي".

واعترف "كان قراراً صائباً أن ألعب لآرسنال في 2014 بعد كأس العالم، لقد كانت أعوام رائعة قضيتها هناك وتعلمت الكثير من الأشياء، تحدثت مع إيمري قبل رحيلي بعد مونديال 2018، وحدث ما حدث".

واختتم "عند دخولهم المفاوضات مع لينو، بدأت أفكر في الرحيل، وهو ما جعلني أتحدث مع إيمري، وأوضح لي ما يريده النادي، لكنني في النهاية ممتن جداً لهم، لأنهم عاملوني بشكل جيد وأعطوني الدعم طوال السنوات الأربع".