حسم نادي برشلونة قراره تجاه مستقبل "عثمان ديمبلي" داخل الفريق بعد تأخره من جديد عن مواعيد تدريبات برشلونة في الأيام الماضية.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن المسئولين في النادي يرفضون التفريط في خدمات الفرنسي رغم عدم التزامه، وهناك اتفاق بين أعضاء الإدارة الفنية لبرشلونة على مساعدته داخلياً وهو ما كشف عنه بالأمس المدرب "إرنستو فالفيردي" في مؤتمره الصحفي قبل مباراة توتنهام بدوري أبطال أوروبا.

وقرر برشلونة أن في حالة رغبة أحد الأندية الأوروبية الأخرى التعاقد مع "ديمبلي" عليهم بكسر العقد من خلال دفع 400 مليون يورو.

ما يعزز أيضاً حظوظ "ديمبلي" في البقاء داخل كامب نو، هي رغبة الجميع في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وعلى رأسهم "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس النادي وقائد الفريق "ليونيل ميسي".

ويرى الثنائي أن هناك فرصة كبيرة للفوز بالبطولة القارية في حالة الحفاظ على موهبة شابة مثل "ديمبلي" قادرة على مساعدة الفريق لتحقيق هذا الإنجاز من خلال إمكانياته ومهاراته الفنية.

وتابعت الصحيفة أن على الفور بدأ برشلونة في التحرك، وكلف "بيب سيجيرا" المدير الرياضي للنادي وسكرتيره الفني "أريك أبيدال" بعقد اجتماع مع اللاعب، حتى يحلان مشاكله لأن سلوك "ديمبلي" قد يؤثر على استقرار الفريق واللاعبين بالبطولات التي ينافس عليها بالموسم الحالي.