أكد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أنه دخل الجبلاية برتبته السابقة كنائب لرئيس مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه قوبل بالترحاب من الجميع فيما عدا شخص واحد.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع عبر شاشة "صدى البلد": "الظروف التي منعتني منذ عامين من خوض الانتخابات تغيرت الآن، وبناءً عليه ترشحت لعضوية المجلس، وعند رحيلي في 2008 كنت نائبًا لرئيس المجلس".

وأضاف: "أحب أن يكون لي رأي وموقف، وذلك متوفر بشكل أسهل داخل اتحاد الكرة، والأمور محدودة فيه عكس الأهلي، هذا ما يجعلني أفضل العمل في الجبلاية عن القلعة الحمراء".

واستطرد: "في أول اجتماع مجلس إدارة أحضره بعد نجاحي، هاني أبوريدة اعتذر عن استكمال الجلسة ومنحني فرصة استكمال الاجتماع كرئيس في أول اجتماع، هذا أمر رائع".

واستكمل: "من حق كرم كردي رفض وجودي كنائب، لكنه لديه عدة قناعات إني النائب لذلك لم يقدم رفضَا، مزعج أن يكون شخص واحد معترضًا بين عشرة أشخاص يبدون موافقة"، كما تطرق شوبير لدعم مجدي عبد الغني له للظفر بالمنصب.

وتابع ردًا على أنباء طلبه الاجتماع بالمدير الفني لمنتخب مصر: "الاجتماع مع الجهاز الفني لمنتخب مصر ليس من اختصاصي، ولماذا سأطلب الجلوس مع أجيري، وأنا لم أجتمع مع حسن شحاتة خلال فترة تواجدي مع الاتحاد في وقت سابق".

واختتم: "انا كأهلاوي لا يزعجني فوز الزمالك أو بيراميدز بالدوري فالأول فاز بالدوري 12 مرة ومنهم مرة من وقت قريب وفاز بالكأس هذا أمر لا يزعجني تمامًا".