قال محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي إنه يركز في الوقت الحالي على مباراة الفريق المقبلة أمام جيما ابا جيفر الإثيوبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف بطل إثيوبيا يوم الجمعة المقبل في مباراة الذهاب بدور الـ32 للبطولة القارية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "أون سبورت": "الأهلي بدأ العودة حتى في الأداء لكن ليس بالشكل المطلوب، ونركز في كل مباراة على حدة وضخينا دماء جديدة في الفريق ونالت ثقة الجهاز والجماهير، ونسير خطوة تلو أخرى ولا نريد أن نعطي الأمور أكثر من نصابها".

وواصل: "نركز حاليًا في مباراة الأهلي أمام الفريق الأثيوبي ونسعى لأن نكون في أفضل حالتنا النفسية والبدنية لنحقق نتيجة مُرضية تزيح عنا هم مباراة العودة على ملعبهم".

وتابع: "مباريات دور الـ32 دائمًا ما تشهد مفاجآت، وعادل مصطفى مدرب الأهلي أعد تقريرًا عن المنافس وسندرسه جيدًا، ونحترمه ولا بد أن نتعامل مع المباراة باحترافية كبيرة".

وأردف: "أحمد الشيخ وأحمد علاء ومؤمن زكريا وباسم علي لاعبي الأهلي ليسوا مقيدين إفريقيًا، وخلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة كنا نركز في طريقة اللعب التي سنواجه بها بطل إثيوبيا لذلك دفعنا بعناصر مقيدة إفريقيًا".

وواصل مدرب الأهلي: "نجحنا في رفع معدل الثقة لدى اللاعبين واستخراج قدراتهم، واستعدنا بعض المصابين وفي انتظار الباقين".

واستأنف يوسف: "النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق يسير بشكل جيد ولكن أجلنا مشاركته في المباريات الودية حفاظًا عليه، كما أن صالح جمعة يؤدي تدريبات بدنية في الوقت الحالي ".

واختتم: "كثافة المباريات سبب رئيسي في كثرة الإصابات، وسعد سمير يعاني من شد بسيط ومن المحتمل أن يتواجد في المباراة القادمة".