أكد "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة على قوة توتنهام قبل مواجهة يوم غداً الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "فالفيردي" في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نريد تحقيق الفوز أمام توتنهام، وهذا هو هدفنا في كل المباريات، وبالطبع لن يكون هناك تهاون مع احترامنا لهم ولإنتر ميلان لأن المباراة مهمة وستحظى بمتابعة كبيرة".

وعن امتلاك توتنهام لمهاجم مميز مثل "هاري كين" : "نعلم مدى خطورته جيداً خاصة التسديد والالتحامات الهوائية، لا يمكنك أن تمنحه المساحات التي يحتاجها للتحرك، ولن أعلق على أي شائعات تخص إمكانية تعاقدنا معه لأنه ليس لاعباً بفريقي وأحترمه".

وكشف المدرب الباسكي عن مفاجآت ممكنة في تشكيل برشلونة للمباراة وقال: "لويس سواريز ليس ضمن خططي بالمباراة، سيحصل على راحة بسبب شكوته من بعض الالآم، ولن أدفع به في مباراتين خلال ثلاثة أيام فقط، بكل تأكيد لن يلعب غداً".

وتابع: "من الممكن إيضاً مشاركة سيليسين بدلاً من تير شتيجن، أتمنى تواجد آرثر مع برشلونة بعد تعافيه الكامل من الإصابة (إجهاد بعضلات الفخذ) خاصة بعد عدم الدفع به أمام إسبانيول حتى لا نخاطر بحالته".

ورد "فالفيردي" على الانتقادات التي تعرض لها "كوتينيو" في الفترة الأخيرة: "كل لاعب يمر بفترة يرتفع فيها مستواه الفني والبدني، وعلينا أن نتذكر أن فيليب قد عاد للتو من الإصابة، ولكنه لاعب مهم ونحتاجه ضمن صفوفنا".

وأتم تصريحاته: "دور فيدال مع الفريق وتمريراته المتقنة في وسط الملعب؟ اعتقد أن دوره مختلف عن بوسكيتس، لكني راض عن أدائه الفني وما يقدمه لصالح برشلونة في المباريات".