يرى الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه كان يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، بعد فوز الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب وسط ريال مدريد الإسباني بالجائزة المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وتنافس "مودريتش" مع البرتغالي "كريستيانو رونالدو" حيث حل صاروخ ماديرا في المركز الثاني، فيما جاء الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" نجم أتلتيكو مدريد في المرتبة الثالثة.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أنني استحق الفوز بالكرة الذهبية، أنا أعمل من أجل ذلك، ولكن إذا لم أفز بها، فإنها ليست نهاية العام".

وأضاف: "الأرقام لا تكذب، ولكن أنا لن أكون حزينًا إذا لم أفز بالكرة، لديّ أصدقاء رائعون وعائلة جيدة، وألعب في أحد أفضل الأندية في العالم، هل تعتقدون أنني سأعود إلى المنزل وأبكي؟".

اقرأ ايضًا.. رونالدو لميسي: تعالَ للدوري الإيطالي واقبل التحدي!

وواصل لاعب ريال مدريد السابق: "بالتأكيد، أنا أشعر بخيبة أمل لعدم حصولي على الكرة الذهبية، ولكن الحياة مُستمرة، وسأظل أعمل بجد".

وأنهى: "تهانينا للوكا مودريتش، وهو يستحق كذلك الفوز بها، سنلتقى في العام المقبل وسنرى بعضنا البعض مرة أخرى، وأنا سأبذل قصارى جهدي لأكون هُناك".

يُذكر أنّ "مودريتش" يُعد أول لاعب يكسر احتكار الثنائي "ليونيل ميسي" نجم هجوم برشلونة الإسباني، و"رونالدو"، حث تقاسم الثنائي الجائزة في العقد الأخير.