حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره نجوم السادات بسباعية نظيفة، في المبارة الودية التي أقيمت على استاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.
 
أحرز أحمد حمودي الهدف الأول والثالث للأهلي في مرمى السادات في الدقيقتين 18 و35 من عمر الشوط الأول، وسجل أحمد ياسر ريان هدفين في الدقيقتين 30 و45 من نفس الشوط.
 
وتمكن عمرو بركات لاعب الأهلي من تسجيل الهدف الخامس، وتمكن عمرو جمال من إحراز الهدف السادس في الدقيقة 80.
 
واختتم محمد فخري التسجيل للأهلي بإحراز الهدف السابع في الدقيقة 85 تلقيه تمريرة من عمرو جمال الذي راوغ حارس المرمى ورفض أن يضعها في الشباك.
 
وشارك محمود السلمي الشهير بميسي فلسطين لاعب الأهلي الجديد، مع فريقه في مواجهة السادات لأول مرة، وذلك بعد توقيعه بشكل رسمي للأحمر.
 
 
وارتدي السلمي القميص رقم ١٠ ،ولفت الانتباه بشكل كبير فور نزوله أرضية الملعب بسبب تحركاته الجيدة وتسديداته المحكمة.
 
وأرتدى صبري رحيل، الظهير الأيسر للفريق الأحمر شارة القيادة لأول مرة في تاريخه خلال مباراة فريقه الودية أمام فريق السادات، بقرار من محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي.
 
و منح يوسف اللاعب صبري شارة القيادة ليكون أحد كباتن الأهلي بما أنه الأقدم في الفريق على أرضية الملعب، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الذي منحهم المدير الفني راحة سلبية
 
والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي الودية أمام نجوم السادات جاءت ضمن استعدادات المارد الأحمر لملاقاه نظيره جيما الإثيوبي يوم الجمعة المقبل في ذهاب دور الـ32 للبطولة القارية، ويقام لقاء الإياب بنفس الشهر الحالي.