أثار "خوان كارلوس جاريدو" المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي الشكوك حول مستقبله في المغرب على الرغم من فوزه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية قبل أيام قليلة على حساب فيتا كلوب الكونغولي.

وخلال الاحتفالات الخاصة بالنادي المغربي على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية "كينشاسا"، لم يشارك المدرب الإسباني لاعبيه وطاقم جهازه الفني فرحة الفوز وهو ما ظهر عبر الكاميرات الناقلة لمباراة العودة من نهائي البطولة القارية.

الأمر لم يتوقف عند ذلك، بل خرج "جاريدو " عبر تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية ليزيد التكهنات حول مستقبله مرة أخرى مع الرجاء، ويؤكد أن عقده الحالي مع بطل الكونفدرالية ينتهي بعد 6 أشهر فقط ولا يعلم إذا ما كان سيستمر أم لا، لكنه ألمح برغبته في العودة من جديد إلى بلاده إسبانيا وتدريب أحد الفرق بالليجا بعد تجربتين سابقتين مع فياريال وريال بيتيس.

وتواصل "بطولات" مع أحد الصحفيين المغاربة المميزين والمقرب من الرجاء وهو "عبد الغفور ضرار" الناقد الرياضي بموقع "Le Site Info" بنسخته العربية للتعرف على آخر التطورات حول مستقبل "جاريدو" بالإضافة لحقيقة انتقال "محمود بن حليب" هداف الكونفدرالية بـ 12 هدف إلى النادي الأهلي لتدعيم خط هجومه في شهر يناير القادم.

وقال "ضرار" في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "جاريدو في الفترة الأخيرة بعد نهاية كأس الكونفدرالية يفتعل الكثير من المشاكل من أجل فسخ تعاقده، ولكن الإسباني يستهدف أن يكون القرار من جانب إدارة الرجاء، حتى يحصل على الشرط الجزائي المنصوص في عقده وقيمته 400 ألف دولار".

وتابع: "لا يوجد مدرب يفوز ببطولة قارية مع نادي كبير، ويثير الأزمات من حوله إلا إذا كان هناك قرار بالرحيل، وبدأت تظهر خلافات بينه وبين مساعده يوسف السفري إلى جانب لاعب آخر بالرجاء".

وعن مستقبل "بن حليب" وإمكانية رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. أجاب "ضرار": "محمود يرغب في الرحيل، وعقده ممتد لمدة موسمين ونصف الموسم، والرجاء لم يحدد سعر بيعه حتى الآن".

وأتم تصريحاته: "ولكن بن حليب لديه شرط وحيد للانتقال عن الرجاء وهو الحصول على عرض من نادٍ كبير".