كشف انيس بوجلبنان لاعب الأهلي الأسبق ووكيل اللاعبين، مصير مواطنه التونسي علي معلول من الاستمرار داخل أروقة القلعة الحمراء.

وقال بوجلبان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت" عبر برنامج "ملعب اون": "معلول يشعر براحة كبيرة في الأهلي وبالأجواء في مصر".

وأضاف: "الظهير الأيسر لديه طموح اللعب في أوروبا، ولكن أتوقع أنه مستمر مع الأهلي ولن يحترف واذا خرج من مصر ستجتذبه أندية الخليج".

وواصل: "سمعة الأهلي والزمالك في تونس كبيرة وهم فرق مهمة جدًا يطمح اللاعبون التوانسة في اللعب لهم".

وتحدث اللاعب التونسي المعتزل، عن نتائج الأهلي خلال الفترة الجارية: "نتائج الأهلي حاليًا ليست كارثية ولكن ما ينقص المارد الأحمر هو شخصيته التي غابت منذ الجيل الذهبي جيل مانويل جوزيه، جماهير الأهلي لم تعتاد على تلك النتائج لذلك يوجد حالة غضب".

واستطرد: "أبرز لاعب في جيل محمد أبوتريكة هو محمد بركات كان لاعب مميز وكان يمتلك شخصية بالإضافة إلى وائل جمعة وعصام الحضري ومحمد شوقي كانوا لاعبين عظماء".

وأتمم: "في هذا الجيل كان النجم الأول هو أبو تريكة ولكني أرى أن اللاعب الذي كان أكثر تأثيرًا كان بركات، ومن الغريب أنه اختفى عن الساحة الرياضية حاليًا"

واختتم معلقًا على هزيمة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا: "غيابات الأهلي في نهائي بطولة إفريقيا هي التي أثرت على أداء الفريق".

 

.